احمى جهازك من اي اختراق او تجسس خارجي

حماية جهازك المحمول من اي اختراق خارجي يمكنة من الضرر بمحتوياتك الشخصية عليك بالقيام بعمل هذه البرامج الهامة لمنع اي تطفل خارجي التجسس عليك او اعاقت البرامج الخبيثة من ابطاء جهازك.

افضل 4 تطبيقات حماية من الفيروسات فإن بدأت تكتب في جوجل بشكل عشوائي حماية من الفيروسات فقد تحمل بالخطئ برامج حماية هي أيضا بها فيروسات وفي هذه القائمة التالية جلبت لكم افضلها من هذه البرامج وسترى الدليل بنفسك بعد أن ترى التقيمات وعدد التحميلات التي يتميز بها كل برنامج.

  1.   تطبيق كسبرسكاي
    kaspersky
  2. أفضل تطبيق أنصحك به ولا أقول هذا عبثا بل لأنه قمت بتجربته و عرفت روعته ومميزاته فكي أتأكد منه قد كنت قد حملت برامج ضارة في جهازي وكان يوجد ملفات ضارة في المتصفح واثناء تثبيت كسبر سكاي وتشغيله أرسل إلي إشعارا يقول لي بأن هذا التطبيق فيروسي وقام بمحوه لي بسهولة تامة وأيضا من مميزاه الفحص الكامل للمجلدات والبرامج و معرفة موقع هاتفك في حالة سرقته ومحو بياناته و أيضا التصفية الكاملة للمكالمات الخاصة بك بل إن هذا التطبيق يعطيك إمكانية التصفح بشكل آمن دون خوف من ضياع بياناتك وملفاتك الشخصية.
    تحميل كاسبر سكاي

    1. تطبيق آفاست
      تحميل آفاست avast
    2. هذا التطبيق المنافس لكاسبر سكاي الشهير وهو لدية مميزات رائعة لحماية جهازك من البرامج الخبيثة والتجسسية,لذي سيمكنك أيضا من الفحص الشامل لهاتفك وإستخراج كل المشاكل التي يحملها وإصلاحها فورا دون عناء وبهذا سيبقى هاتفك نقيا بلا مشاكل.

    3. تطبيق أفيجي ِAVG
      تحميل التطبيق
    4. هذا البرنامج سواء من الفيروسات أو من البرمجيات الضارة والخطيرة التي تهدد هاتفك الأندرويد فمن من ميزات هذا التطبيق أنه سيقوم بفحص جميع التطبيقات والألعاب وأيضا زيادة سرعة هاتفك بمعدل كبير للغاية وأيضا التوفير الفائق للبطارية وهو سيقوم بمسح جميع الملفات غير الضرورية وغير المهمة من جهازك وأيضا لديه إحدى الميزات كتطبيق كسبرسكي وهي إمكانية معرفة مكان جهازك والعثور عليه ومسح بيانته وبخصوص البيانات فإن هذا التطبيق سيعطيك مخزن مشفر تخزن فيه كل بياناتك وصورك دون خوف عليها من السرقة أو الإختراق إن هذا التطبيق أيضا ينصح بتحمبله نظرا لما يوفره من ميزات كبيرة.

    5. تطبيق سكيورتي ماستر security master
      تحميل التطبيق
    6. ريد تأمبن هاتفك بشكل كامل فهذا أفضل تطبيق لفعل هذا فهو سيمنحك إمكانيات رائعة كإبعاد الفيروسات نهائيا من هاتفك وأيضا سيحمي خصوصيتك بأكملها فهذا المضاد القوي والميزة الرائعة في هذا التطبيق أنه عند محاولة سرقة هاتفك سيقوم بإعلامك وتحذيرك في الحال وهكدا سبيقى هاتفك نقيا وسليما وآمنا سواء من الفيروسات أو من المتجسسين و المخترقين الذين يكون هدفهم سرقة بياناتك ومعرفتها والقيام ببيعها أو ماشبه ذلك لهذا السبب عليك دائما أن تهتم بخصوصيتك وآمانك.
google-playkhamsatmostaqltradent