شرح كيفية استرجاع حساب فيسبوك مغلق او معطل نهائيا عام 2024

الصفحة الرئيسية
شرح كيفية استرجاع حساب فيسبوك تم قفله أو تعطيله نهائيا عن طريق مراسلة الفيسبوك وتأكيد حسابك على الفيسبوك باستخدام صورة من بطاقتك الشخصية.
في هذه التدوينة سنشرح لكم كيفية استرجاع حساب فيسبوك مغلق من خلال خطوات سهلة ومجربة. ولعل أسوأ رسالة يمكن أن تواجهك أثناء محاولة الوصول إلى حسابك على فيسبوك هي ظهور رسالة تفيد بأن حسابك على فيسبوك معطل نهائيًا.
لكن لا تقلق، يوفر لك موقع فيسبوك بعض الطرق لاستعادة حساب فيسبوك معطل نهائيًا عبر صفحات المساعدة الخاصة به، والتي سنشرحها لك خطوة بخطوة في هذه التدوينة.
تعتمد هذه الطرق على استعادة حساب فيسبوك باستخدام صورة

استرجاع حساب فيسبوك معطل نهائيا

ملحوظة: الطريقة صالحة لحساب الفيسبوك الحقيقي وليس المزيف
الطريقة التي سنشرحها هي كيفية استرجاع حساب فيسبوك مغلق من خلال 3 خطوات. يمكنك تطبيقه إما على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
1- أولاً قم بالذهاب إلى الرابط الأول: هنا
نقوم بملء كافة المعلومات بما في ذلك رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني + اسمك الكامل الموجود على حسابك على الفيسبوك + بطاقة الهوية الخاصة بك، ومن الأفضل أن تكون واضحة.
2- ثم انتقل إلى هذا الرابط الثاني: هنا
تقوم بتحميل بطاقة الهوية + البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلى الحساب ثم انقر فوق إرسال
الصورة2
3- الخطوة الأخيرة اذهب إلى الرابط: هنا
تقوم بملء الاسم واللقب والبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بالحساب، وتاريخ الميلاد الذي وضعته في الحساب، ثم أدخل هذه الرسالة في الوصف واضغط على إرسال 👇
****************************************************
الوصف
Hello Facebook I اكتب اسمك هنا
account was disabled for personal and I do not have other was impersonating a final I own interactive Facebook did not cause to harass one, I hope to support the Facebook team to reconsider the Diary my account and I have not violated the terms of Facebook, and here I may annexed personal identity and I ask you to review Me and reactivate my account thank you
****************************************************
الخطوات منفصلة، وكل واحدة منها تساعدك على استعادة حساب فيسبوك تم قفله، وبإذن الله سيتم استعادة حسابك على فيسبوك إليك. تم إثبات الطريقة
وبعد حوالي 8 ساعات أو 24 ساعة، سيتم إرجاع حسابك إليك.
google-playkhamsatmostaqltradent